اخر الأخبار

أحدث المواضيع

مكتب محامي في صنعاء للمحاماة والاستشارات القانونية


مكتب محامي في صنعاء للمحاماة والاستشارات القانونية
مكتب محامي : يكون فيه كل الأمور التي يحتاجها المحامي  كما أنه يستقبل الموكلين في المكتب من أجل مناقشة كل الأمور المتعلقة بالقضية ومستجداتها .

هل أنت بحاجة إلى محامٍ؟

بإمكانك الحصول على مساعدة في الأمور القانونية من المحامي. هو يقوم بنصيحتك والاهتمام بأن حقوقك تتحقق.

عندما تطلب المساعدة من المحامي، فيُفضل استيضاح ما إذا كان المحامي خبيراً في تلك القضية التي تطلب المساعدة بشأنها. ليس من الضروري أن تكون جميع الشركات وجميع الأشخاص الذين يقدمون المساعدة لرعاية الأمور القانونية ذوي خبرة.

لماذا أنت بحاجة إلى محامي؟

·   إن كنت فردًا / أوكنتم شركة / أو جهة اعتبارية / أو جهة حكومية فإنه يمكنكم عرض استشاراتكم وقضاياكم هنا مجانا دون مقابل، وسيتم مراجعتها ثم عرضها على المحامين للرد على موضوعكم عبر المنصة.

·   اليوم تنوعت المحاكم وتنوعت الاختصاصات وتعددت الأنظمة والتشريعات والتعليمات ذات العلاقة بالحقوق ، فأصبح لا بد من استشارة أو توكيل محامي و "لا خاب من استشار".

·         المحامون المسجلون هنا هم المسجلون فقط لدى الجهات الرسمية.

ضرورة توكيل محامي:

تتكامل مع باقي اركان العدالة، في صناعة الحكم القضائي العادل ، فلا يمكن ان تنعقد محكمة دون حضور المحامي الوكيل، واذا ما عقدت تلك الجلسة فانه يشوبها البطلان ولا يعول على آثارها اطلاقاً، ومن هنا تبرز اهمية توكيل محامي في صنعاء.

ولكن وقبل توكيل المحامي، ينبغي التروي قبل اختيار افضل محامي لاعتبارات كثيرة، ذلك ان المحامي ينبغي ان يتحلى بالعديد من الصفات الضرورية والهامة لكي يمثل موكله افضل تمثيل ويحقق افضل النتائج المرجوة.

وظيفة ومهام المحامي :

ان وظيفة المحامي الاساسية تقوم على تحقيق الحق وايضاحه ونصرته والوقوف امام المحكمة من أجل الكلام نيابة عن صاحب القضية , وذلك من أجل انتصار الحق والعدل والوقوف بجانب المظلوم وتتقسم مهام المحامي الى التالي :

1- يقوم المحامي أولاً بفهم القضية واشكالياتها وصعوباتها واسبابها ونقاط الضعف والقوة فيها من أجل التركيز على الملاحظات التي تكون رأساً لحل مشاكل كثيرة .

2- يقوم المحامي بتسجيل كل مايسرد عليه وذلك كنقاط ورؤوس اقلام من أجل النظر في القوانين والتشريعات التي تساعده في حل المشاكل الخاصة به وايضاح الحق ودحض الباطل والوقوف الى جانب المظلوم .

3- يقوم المحامي بالوقوف أمام المحاكم النيابية واالمدنية والجنائية وغيرها من المحاكم في كل القضايا من أجل الكلام نيابة عن موكله , وهو الشخص المعني بالقضية ويتكلم المحامي ويرافع ويقبل الدعاوي القضائية ويدحضها , وذلك من أجل توضيح كل الامور للمحكمة من أجل النطق في القضية و مساعدة المظلوم على الكسب .

4- يقوم المحامي بتجهيز جميع الأوراق التي تقدم للمحكمة وذلك بناءاً على مايخبره به الموكل من نقاط وملاحظات وهذا الشئ يساعد على توضيح الأمور للمحكمة قبل النطق بالحكم الأخير .

5- المحامي يقوم بالعمل كله مقابل مبلغ من المال وذلك للانتصار للمظلوم , وكل الجهد الذي يبذله كبير مقابل مايحصل عليه فشكراً لكل محامينا الأعزاء الراسخون والثابتون نصراً للمظلومين.

 ضوابط المدونة:

·   المدونة لا تقبل رفع أي مستندات أو وثائق أو مرفقات أيا كانت والمدونة تترك هذه الأمور لتتم مباشرة بين مستخدم الموقع والمحامي الذي تواصل معه دون مرور ذلك بالموقع.

·   بيانات مستخدمي الموقع أو المحامين كلها تعامل وفق سياسة الخصوصية التي تعتمدها الشركة المالكة.

·         تنوه الشركة المدونة إلى أنها لا تقبل أي ترويج أو دعاية للمحامين.

·   تنوه المدونة المالكة إلى أنه لا علاقة لها بأي شكل في أي تعاقد ثنائي بين طالب الخدمة والمحامي الذي سيتواصل معه، وأن دورها ينتهي في تسهيل وصول من يحتاج خدمة قانونية الى المحامين.

 

774555038-     967+
771296066    - 967+

هناك تعليق واحد:

اترك تعليقك هنا